Skip to content
أمراض الروماتيزم

أمراض الروماتيزم

يسعى فريقنا المتخصص في أمراض الروماتيزم  إلى تحسين جودة حياة المرضى والحفاظ على نشاطهم من خلال تقديم رعاية ذات معايير عالية.

نحن ملتزمون بتقديم رعاية شاملة لمرضى أمراض الروماتيزم، سواء كانت تلك الأمراض تسبب آلامًا قصيرة الأمد أو إعاقات طويلة الأمد. نحرص على تخفيف معاناتكم بكفاءة عالية وبأقل قدر ممكن من الألم.

يتم تحقيق ذلك من خلال توفير خطة علاج شخصية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتكم الفردية. يشتمل العلاج على مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك توفير الأدوية الفعالة في تسكين الألم وتقليل الالتهابات المرتبطة بأمراض الروماتيزم. كما قد يتضمن العلاج جلسات العلاج الطبيعي والتمارين الحركية المناسبة لتقوية العضلات وتحسين المرونة.

بالإضافة إلى ذلك، نحرص على توفير التعليم والإرشاد للمرضى بشأن طرق العناية الذاتية والتغذية السليمة وأساليب التحكم في الألم. نحن نؤمن بأهمية التشارك الفعال بين الفريق الطبي والمرضى لتحقيق أفضل النتائج وتحسين الحياة اليومية.

الخدمات

متلازمة شوغرن.
مرض الروماتويد المفصلي.
مرض الذئبة الحمراء.
مرض هشاشة العظام.
مرض النقرس.
مرض تصلب الجلد.
متلازمة الفوسفوليبد وما يصاحبها من التجلطات والاجهاضات المتكررة.
التهاب الفقار الروماتويدي.
التهابات المفاصل المزمنة.
التهاب المفاصل الصدفي.
التهابات المفاصل المصاحبة لالتهابات الأمعاء.
احتكاك و خشونة المفاصل.
مرض بهجت.
التهابات الأوعية الدموية المناعية.
التهابات العضلات والتهابات الأنسجة الضامة المناعية.
الأمراض الروماتيزمية لدى الحوامل.
حقن المفاصل.

أطباء في أمراض الروماتيزم

دكتور غادة باز  أخصائي أول الروماتيزم بمستشفى الحياة الوطني بالرياض ، لديها 21 عام من الخبرة في علاج الروماتويد المفصلي، الذئبة الحمراء، التهاب العضلات المناعي، هشاشة العظام، نقص فيتامين د، النقرس والتهاب المفاصل التيبسي.
استشارية أمراض الروماتيزم
مستشفى الحياة الوطني - الرياض
أمراض الروماتيزم

المزيد من الأقسام