Skip to content
F5-tXl_XEAETvx1
مكان الفعالية: مستشفى الحياة الوطني - عنيزة

أسبقى_بخطوة: مستشفى الحياة الوطني الرياض يشارك في حملة التوعية حول سرطان الثدي

مستشفى الحياة الوطني القصيم يشارك في منتدى مستقبل المشاريع الصحية

تمت مشاركة مستشفى الحياة الوطني القصيم في منتدى مستقبل المشاريع الصحية، الذي أقيم في منطقة القصيم بالتعاون مع تجمع القصيم الصحي. وكانت هذه المناسبة السامية ختامًا للمنتدى، حيث تم تكريم سعادة المدير التنفيذي للمستشفى، السيد/ مالك عبدالله سعد الشهراني، من قبل سمو أمير منطقة القصيم، حفظه الله.

يأتي هذا التكريم تقديرًا للجهود المبذولة من قبل سعادة المدير التنفيذي وفريقه في تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتميزة في المنطقة. حيث يعد مستشفى الحياة الوطني القصيم إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة، ويسعى دائمًا للتطوير والابتكار في خدمة المجتمع.

شهد المنتدى مشاركة واسعة من مختلف القطاعات الصحية، بما في ذلك المؤسسات الطبية والمستشفيات والمراكز الطبية والشركات الصحية. وتمحورت النقاشات والجلسات حول مستقبل المشاريع الصحية في المنطقة، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في هذا المجال.

تأتي مشاركة مستشفى الحياة الوطني القصيم في هذا المنتدى كجزء من التزامها بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى وتعزيز الصحة في المجتمع. حيث تعمل المستشفى على توفير الخدمات الطبية المتخصصة والتشخيصية والعلاجية بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة. تعتبر القصيم منطقة حيوية في مجال الرعاية الصحية في المملكة، وتتميز بتوفر المؤسسات الطبية المتخصصة والكوادر الطبية المؤهلة. وتهدف مشاركة مستشفى الحياة الوطني القصيم في هذا المنتدى إلى تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات الصحية وتبادل الخبرات والمعرفة الطبية، لتحسين جودة الرعاية الصحية وتعزيز صحة المجتمع في القصيم

املء البيانات واحضر فعالية: أسبقى_بخطوة: مستشفى الحياة الوطني الرياض يشارك في حملة التوعية حول سرطان الثدي

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.